البرتغالي جيسوس مرشح لتولي مهمة تدريب فنربهتشه التركي

ذكرت تقارير صحفية تركية، الأثنين، أن البرتغالي خورخي جيسوس المدرب الحالي لفريق فلامنغو البرازيلي مطلوب بقوة في الدوري التركي الممتاز.
وقالت صحيفة ستار التركية، أن جماهير فنربهتشه تطالب بالتعاقد مع المدرب الذي حقق لقبي الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس الموسم الفائت مع فلامنغو.
وتأتي هذه المطالب في ظل الفترة السلبية التي يمر بها فنربهتشه والتي أدت إلى فسخ عقد المدرب أرسن ينال، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز بآخر خمس مُباريات خاضها في مسابقة الدوري، وتراجعه للمركز السابع في جدول الترتيب.
وستكون الفرصة متاحة أمام إدارة فنربهتشه للتواصل مع جيسوس في الفترة المقبلة إذ سينتهي عقد المدرب (66 عاما) مع فلامنغو نهاية الموسم الحالي.
وسبق لـ خورخي أن تولى المسؤولية الفنية لعدة أندية أبرزها بنفيكا البرتغالي الذي حصل معه على 11 لقب محلي، منها ثلاثة ألقاب دوري أعوام “2009–10, 2013–14, 2014–15”.
كما نال بطولة الكأس 5 مرات أعوام بين 2009 و2014، وكأس السوبر مرة واحدة عام 2014، وكأس البرتغال مرة واحدة موسم 2013-2014.

عن ارقام تركيا

ارقام تركيا ارقام واستشارات تهم المستثمر العربي متخصص في العملات الرقمية و الاقتصاد بالتحليل العلمي من أصحاب الخبرة في سوق المال والأعمال

شاهد أيضاً

واحتفاله الجنوني بهدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

أليسون واحتفاله الجنوني بهدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

        تذكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *