في أسواق الجملة للملابس في إسطنبول تركيا
في أسواق الجملة للملابس في إسطنبول تركيا

جولة في أسواق الجملة للملابس في إسطنبول تركيا

 

تضم مدينة اسطنبول  اضافة الى اسواقها الشعبية و مراكزها التجارية الفخمة ، اسواق للجملة كثيرة ومشهورة ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على اهم اسواق الجملة في اسطنبول.

 

اشهر اسواق الجملة في اسطنبول

 

 

شارع عثمان بيه

 

تضم منطقة عثمان بيه اشهر محلات الجملة في اسطنبول حيث سترى الكثير من شركات ومحلات المنسوجات والملابس الجاهزة في أزقة الشارع. يشمل عثمان بيك الكثير الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم ذات الصيت في مجال المنسوجات حيث تقوم أكثر من 55 شركة من هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم إلى روسيا ودول آسيا الوسطى والدول العربية ودول البلقان.

 

محلات الجملة في لا لي لي

 

منطقة لا لي لي تقع في الجزء القديم من اسطنبول، تحتضن الكثير من محلات جملة على طول خط الترام و في الشوارع الداخلية ستجد فيها محلات مميزة و اسعارها متفاوتة، كما يوجد فيها محلات لجلود الاحذية و الحقائب سعرها افضل من مناطق كثيرة في المدينة.

 

محلات مارتر

 

و ايضاً من اسواق الجملة في اسطنبول تقع في منطقة مارتر وتضم محلات لبيع المنتجات بسعر الجملة ، وهي منطقة متميزة لقربها من المنطقة الصناعية في المدينة.

 

 

محلات الفاتح

 

تضم منطقة الفاتح اهم اسواق الجملة في اسطنبول هذه المحلات تقع في شارع الفاتح وفيها محلات بيع الجملة كما و تتميز بوجود محلات للملابس النسائية و السهرة.

عن ارقام تركيا

ارقام تركيا ارقام واستشارات تهم المستثمر العربي متخصص في العملات الرقمية و الاقتصاد بالتحليل العلمي من أصحاب الخبرة في سوق المال والأعمال

شاهد أيضاً

خصومات إذا بدأت الدروس للمنتجات التكنولوجية Teknosa

حملة خصومات “إذا بدأت الدروس” للمنتجات التكنولوجية Teknosa

حملة “إذا كانت الدروس قد بدأت” ، لإعداد الطلاب لعملية التعليم والتدريب بشكل كامل أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *