المزروعي يغرد تخيل مطلوب مني كـ عربي اقاتل هذي الاسرائلية
المزروعي يغرد تخيل مطلوب مني كـ عربي اقاتل هذي الاسرائلية

حمد المزروعي يغرد: تخيل مطلوب مني كـ عربي اقاتل هذي الاسرائلية @uae_3G

على خطى التطبيع الاماراتي الاسرائيلي غرد حمد المزروعي عبر تويتر قائلاً: 

تخيل مطلوب مني كـ عربي اقاتل هذي الاسرائلية عشان محمود عباس وجماعته يعيشون بكرامه وعز خش امك انته وجماعتك

ما هو سر حصانة حمد المزروعي ومن يدعمه في الإمارات؟

يحظى المغرد المثير للجدل حمد المزروعي بحصانة لدى النظام الحاكم في دولة الإمارات رغم ما يثيره من انتقادات هائلة داخل الدولة وفي محيطها الخليجي ما يثير التساؤلات دائما عن مكانة الرجل.

ولطالما أثار حمد حسين اليامي المعروف إعلاميا بحمد المزروعي الكثير من الجدل بتغريداته المسيئة والتي يؤكد مراقبون أنها عملت على صب الزيت على نار الأزمة الخليجية المستمرة منذ عام 2017 وتضمنت فرص حصارا على قطر.

المزروعي
المزروعي

مكانة المزروعي المثيرة سببها الرئيسي دعمه من ولي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد.

بن زايد يتعمد استخدام المزروعي واجهة لنشر الإساءات وشن الهجمات المسيئة بما يصل حد نشره تغريدات بنفسه من حساب المزروعي تتضمن الخوض في أعراض مسئولين في دولة قطر.

وأكدت المصادر أنه رغم المحاولات المكثفة من مسئولين كبار في الإمارات خاصة حاكم دبي محمد بن راشد لجم المزروعي فإن بن زايد كان يتدخل في كل مرة لتوفير الدعم للمغرد المثير وإطلاق العنان له أكثر لنشر إساءاته.

بن زايد يغطي على الماضي الأسود للمزروعي الذي سبق أن أوقفته قبل نحو عامين شرطة دبي وذلك بعد عراك بالأيدي مع شاب روماني الجنسية بسبب خلاف مادي بينهما بعد أن رفض المزروعي دفع أجرة ممارسة الفاحشة مع الشاب الروماني.

وبدأت تفاصيل القضية في أحد مراقص دبي المعروفة والتي كان يتردد عليها دائما ويجتمع فيها المزروعي بشكل دائم مع أصدقاءه بغرض السهر وتناول المشروبات الكحولية حتى خرج بصحبة الشاب الروماني الى فندق مجاور.

وروي شاهد (عربي الجنسية) يعمل نادل في المرقص، أنه تعرف على شخص المزروعي من خلال زيارته المتكررة للنادي بغرض السهر ورقصه ومجونه مع الفتيات والشباب أيضا، ودائما ما كان يخرج من النادي بصحبة شباب أوروبيين تتراوح أعمارهم من 20 الى 30 عاماً ، وكانت تظهر عليه الميول الجنسية الشاذة ، حيث تحرش بأكثر من شاب أوروبي وعربي كانوا في النادي الليلي.

وأضاف الشاهد الذي نتحفظ على ذكر اسمه أنه قبيل انتهاء السهرة الليلية اصطحب المزروعي شاب روماني  يدعى  ألكسندر اغوستو (عاهر شاذ في ملاهي دبي) الي فندق مجاور حيث يعتقد انهما مارسا الرزيلة.

وبين الشاهد الذي تربطه علاقة صداقة مع أحد العاملين في الفندق المجاور أنه حدثت مشادة وعراك بالأيدي وصل لحد الضرب بين المزروعي والشاب الروماني الأمر الذي اضطر إدارة الفندق لاستدعاء الشرطة التي هرعت للمكان واقتادت المزروعي لأحد المخافر المجاورة.

عن ارقام تركيا

ارقام تركيا ارقام واستشارات تهم المستثمر العربي متخصص في العملات الرقمية و الاقتصاد بالتحليل العلمي من أصحاب الخبرة في سوق المال والأعمال

شاهد أيضاً

بالفري يعلن إسلامه من داخل جامع السليمانية في تركيا Jay Palfrey 1

جاي بالفري يعلن إسلامه من داخل جامع السليمانية في تركيا Jay Palfrey

أعلن جاي بالفري اليوتيوبر البريطاني الشهير Jay Palfrey اعتناقه الإسلام، بنشره مقطع فيديو سجّله من …

تعليق واحد

  1. على خطى التطبيع الاماراتي الاسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *