لماذا يحقد رامز جلال على أبو هشيمة؟

1 min


1
4 shares, 1 point
يحقد رامز جلال على أبو هشيمة؟ 2020
يحقد رامز جلال على أبو هشيمة؟ 2020

“بيضحكّني” كان هذا ما استهلّت به ياسمين صبري حضروها في برنامج رامز مجنون رسمي الرمضاني وعللت ارتباطها بزوجها الحالي رجل الأعمال المصري المعروف جدًا أحمد أبو هشيمة صاحب شركة حديد المصريين ويمتلك أيضًا مؤسسة إعلام المصريين التي بالمناسبة تتواجد بقوة على الساحة الفنية خلال العامين الأخيرين على جميع الأصعدة.

View this post on Instagram

جزء من حواري مع اليوم السابع.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري وأبو هشيمة

هل تزوجت ياسمين صبري أبو هشيمة بسبب أنه خفيف الظل والروح ومرح، هل هذا حقًا معيار ياسمين صبري من أجل الارتباط بشريك الحياة، لأنه لو كان ذلك السبب الرئيسي، لكنا لنرى نجوم الكوميديا والـ Stand up comedy على قائمة المُرشحين بالزواج من الحسناء الجميلة.

من هو أبو هشيمة الذي نجح في خطف قلب مارلين مونرو العرب؟

لو نظرنا له على أساس عمله، فلن نجد المثير، رجل أعمال عادي مثله مثل المئات غيره ولكن ما الذي جعله معروفًا إلى تلك الدرجة للشعب؟ لماذا نصّب المصريون أحمد أبو هشيمة رمزًا مجتمعيًا؟

الإجابة ليست عمله، هو ليس إيلون ماسك أو ستيف جوبز الذين تتحدث عنهم أعمالهم وإسهاماتهم ولكن كان بداية أبو هشيمة مع الشهرة والنجومية هي زواجه من المطربة فائقة الجمال هيفاء وهبي في عام 2009، هيفاء التي كانت تُمثل حلم كل رجل والـ Crush لكل ذكر وأساس معايير ومقاييس الجمال كذلك، فوجئ الجميع بأنها تزوجت من رجل أعمال مغمور في ذلك الحين، لم يبحث البعض عن الأسباب على قدر ما عللوا ارتباطها به نظرًا لثروته وهو أمر اعتدنا عليه دائمًا، هل يُمكنك عمل قائمة بكم من فنانة أو مُطربة تزوجت برجل أعمال ثري؟ أعتقد أنك لن تجد حبرًا كافيًا لذلك.

قصة الحب الوردية لم تُكلل بالنجاح وانفصل الاثنان بعدها بعامين واختفى أبو هشيمة عن الساحة بسبب ثورة يناير وما تابعها من أحداث ولكن تربع أبو هشيمة على عرش التريند مجددًا عندما أعلن للجميع صداقته مع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، بل ووصل به الأمر إلى ذهابه لمتابعة مبارياته في قلب ملعب السانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد ودعوة عائلته لقضاء إجازة في مصر مُتحملًا جميع نفقاتها بل واستغلال النجم البرتغالي في أداء إعلان له وهي كانت سابقة تحدث لأول مرة، بل ووصل الأمر إلى أن أحمد أبو هشيمة كان على وشك الزواج بأخته.

ما الذي حقًا يجمع الاثنان حتى تحدث تلك الصداقة والعلاقة القوية؟ في الحقيقة لا يمكننا تحديد ذلك ولكن ما نستطيع تأكيده هو أن محمد صلاح لا يوجد رجال أعمال برتغاليون مُقربون منه وتقدموا للزواج بأخته.

أحمد أبو هشيمة هو رجل ذكي، يعشق الأضواء ويحب أن يكون مثار حديث الناس، يرغب في أن يُوضع في قالب رجل الأعمال الاجتماعي الرياضي السياسي الفني، صداقته مع عمرو دياب أيضًا كانت ومازالت محط اهتمام كبير جدًا بل ودخوله المجال الإعلامي عن طريق شراء بعض القنوات الفضائية وجريدة اليوم السابع هو أمر مثير، لم يعد أبو هشيمة يعمل في مجال الحديد الصلب بل أصبح الرمز الاجتماعي الذي لديه صداقات وعلاقات في مختلف المجالات.

ياسمين صبري هي البطلة الجديدة في رواية أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري هي البطلة الجديدة في رواية أحمد أبو هشيمة

ياسمين ليست نجمة من الطراز الأول بالتأكيد، تاريخها الفني لا يتعد الثلاث سنوات، لم يُجمع الجميع على موهبتها الفنية على قدر ما أجمعو على جمال تضاريسها وقوامها الممشوق، لن يتذكرها الجميع سواء حاليًا أو بعد 10 سنوات سوى لجمالها فقط، ولأننا شعب يُقدر ذلك كثيرًا، تربعت ياسمين على عرش مُحركات البحث لفترة طويلة وتفاعل الجميع معها على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة كبيرة فقط بسبب جمالها، وفجأة نُفاجأ بأنها عزباء وتبحث عن الشريك المناسب، وبما أن أبو هشيمة عازب أيضًا فلم لا؟

فوجئ الجميع بزواج الاثنين ولا يوجد أحد في الوطن العربي تقريبًا إلا وتحدث عنهم، بصراحة لا يُعد ذلك مفاجئًا بالنسبة لرجل تزوج هيفاء وهبي وكان قريبًا من رونالدو وعائلته وترك مجال الحديد والصلب من أجل الدخول في المجال الإعلامي، أبو هشيمة يعشق تلك الأمور ويعشق الارتباط بنجوم المجتمع وإلصاق اسمه بهم

ياسمين صبري في بداية مهنتها الفنية وترغب في السطوع ووضع اسمها بين خانة الفنانات الكبار، أرجو فقط ألا تظن أنها تزوجت من أبو هشيمة نظرًا لأنه يمتلك أكبر شركة إنتاج فني في الوطن العربي، أرجوك لا تسئ الظن عزيزي القارئ لأن ياسمين قد تزوجته لأنه “يُضحكها”.

هل رامز جلال يحقد على أبو هشيمة؟

في الحقيقة من منا لم يفعل ذلك، هو ليس حقدًا بالتحديد بقدر ما أنه غيرة مشروعة، قد يوجد آلاف الشباب والرجال خفيفي الظل وكثيري المرح أكثر من هشيمة فعلاً ولكن في الحقيقة هم لا يمتلكوا ما يمتلكه هو، قد تكون إسماعيل يس ولكنك لا تمتلك الأموال التي يمتلكها ولا النفوذ ولا أي شيء آخر وهو ما رجّح كفته على كفة أي شاب مصري آخر كان طامحًا في الزواج من ياسمين صبري، أحمد أبو هشيمة يمتلك المال والأضواء والشهرة وكل شيء وهو أمر قد يبدو حلمًا لأي فتاة، ياسمين لم تُفصح عن ذلك وقررت أن تضلل الجميع بل بررت زواجها منه بأنه شخص ضحوك!


Like it? Share with your friends!

1
4 shares, 1 point
ارقام تركيا
ترند ارقام تركيا Trend turkeyarkam TR‎ ‎ موقع أخباري يهتم في الأخبار التركية والعريبة أخبار - ترفيه -مشاهير-نجوم المجتمع - السينما التركية - المسلسلات التركية- تويتر- جوجل - منوع - برامج - شروحات ثقافي - ديني‎

0 Comments

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format